الجودة  

منذ نشأتها وطيبة القابضة تعمل بشكل مكثف ومستمر على تحسين جودة خدماتها وتحقيق رضا عملائها ومنفعة مساهميها ، وكأحد رواد التنمية العقارية والاستثمار المتنوع وانطلاقاً من رسالتها فإن طيبة القابضة تلتزم بالاستمرار في تحسين الجودة وفق نظام متكامل للجودة فهي أول شركة مساهمة تمكنت من الـحـصـول عـلـى شـهـادة الـمـواصـفــة الــقـيـاسـيـة الـدولـيــة الأيـزو (2000:9001) في عام 1998م وذلك بالتزامها بمتطلـبات المـواصفة الدولية والتي استطاعت المحافظة عليها حتى تاريخه وتأكيداً للاستمرار في تحسين الجودة فقد تم تجديد شهادة المواصفة القياسية الدولية إلى النسخة الأحدث لنظام الجودة الأيزو (2008:9001) وهذا يعود لاهتمام طيبة بالتخطيط الاستراتيجي للجودة وذلك بوضع الأهداف والوسائل الكفيلة بتحقيقها ، وقد ركزت طيبة لتحقيق أهداف الجودة الإستراتيجية على تدريب وتطوير الكوادر البشرية لديها وزيادة كفاءة العاملين حيث تم التدريب على التخطيط للجودة (Quality Planning) ، وقـيـاس الـجــودة ( Quality Measurement ) ، وتـحـسـيــن الـجـــودة (Quality Improvement) ، وضبط الجودة (Quality Control) حرصاً منها على تطبيق وتوثيق نظام الجودة لتقليل التكلفة وتحقيق رضا عملائها وتجاوز توقعاتهم . وفي ظل سعي طيبة للاهتمام بالجودة ونشر هذه الثقافة بين العاملين لديها قامت إدارة طيبة بتخصيص جائزة تمنح لأكثر العاملين التزاما بالجودة.